منتديات متدربي L'ISTA أكادير

منتديات متدربي المعهد المتخصص للتكنلوجيا التطبيقية لمدينة أكادير
 
الرئيسيةبوابة منتديات ماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أحلى النكت على المنتخب المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yacine
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 287
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: أحلى النكت على المنتخب المغربي   الخميس فبراير 21 2008, 09:59



  1. حطم المنتخب المغربي الرقم القياسي لهذه البطولة بعدما عاد للمغرب في ظرف اسبوع ليتوج ك اول منتخب يصل لبلاده .وفي تصريح للاعبين اكدوا انهم توحشو عائلاتهم.وبدلك يكون الاعبين المغاربة قد احترمو الضيف. وكما يقول المثل (لي زار اي خفف ).

  2. اعرب لاعبين المنتخب الوطني عن سعادتهم الكبيرة بعد الرجوع للمغرب حيث تعرضو لعدة مضايقات من العديد من المراهقات الغانية.خاصة الفوهامي .

  3. وفي سياق الموضوع اكد المدرب هنري ميشال عن سعادته العارمة بالعودة للمغرب وعزى فرحته ان الخزينة العامة للمسكة او ما يعرف بالعلكة قد انتهت له امس مما جعله يتسلف مسكة كلوريكس من عند صديقه كلود لوروا .

  4. اكد زيزو المغرب او ما يعرف زورو (زركة)انه كان قريبا من التسجيل لولا الحكم و الملعب العيان و الجمهور و الحارس و البطاطا غالية و... واكد انه سيسجل في المرة الجاية .ضمن راسو غادي يلعب .

  5. فاز القيصر قيسي عبد الكريم بجائزة الوقوع بدون سبب والطيح العشوائي و الدوران حول الملعب .

  6. فاز ايضا الداهية قدر البادوري (خلاها الشراط)بجائزة نوبل للسلام بعدما ترك مهاجمين غانا يمرون بسلام دون ادنى مقاومة .

  7. استطاع الرهيب فوهامي ان يخطف جائزة اكبر انف ( نيف)في الكاس بعدما تفوق على مايكل اسيان وقد عبر الفوهامي عن سعادته وصرح انه يمرنه كل صباح ليحطم الرقم القياسي .

  8. طلال ايضا توج رغم انه لم يلعب حيث منحت له جائزة احسن موسطاش بعدما تفوق على حارس غينيا صاحب الموسطاش العجيب .

  9. واكد بوشعيب او ما يعرف بشعيبة عن غضبه بسبب عدم ادخاله في اللقاء واكد المباركي انه من عائلة مباركة ولو دخل كان سينفع المنتخب واخا غير بالبركة .

  10. وفي موضوع اخر اكد الشماخ عن غضبه الكبير ليس لاقصاء المنتخب بل لان جيلي ديالو سرق منه وقد بحث كثيرا في البلاكار و لم يجده . وابعدت الصحافة الغانية كل الاتهامات الموجهة للغانيين و اكدوا ان الشعب الغاني لا يستعمل مثل هده الاشياء ليبقى المتهم الوحيد هو السيد العلودي الدي حلف انه لم يقم بالفعلة .وفي تصريح لرئيس الجامعة اكد انه سوف يفتح تحقيق حول من الشخص الدي هز جيلي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
parigos13
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 327
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحلى النكت على المنتخب المغربي   الخميس فبراير 21 2008, 10:44

ههههههههههههههههههههه
مشكور على هذه التعاليق يا السي حسن بوتبصيل ...
.

_________________
فداك يا رسول الله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yacine
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 287
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحلى النكت على المنتخب المغربي   الخميس فبراير 21 2008, 11:05

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khaled92i
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 36
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحلى النكت على المنتخب المغربي   الجمعة فبراير 22 2008, 05:44

wlah ila hchoma 3likoum!!!!!wa zgaw chwiya 3la lmontakhab wbnato......rah safy ghre9tohom......lol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zagalos
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحلى النكت على المنتخب المغربي   الجمعة فبراير 22 2008, 14:45

شكراااااااااااااااا

vive TCM


flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yacine
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 287
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحلى النكت على المنتخب المغربي   الجمعة فبراير 22 2008, 15:22

merci khoya zagalo a7 zagalos lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fatiha
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحلى النكت على المنتخب المغربي   السبت فبراير 23 2008, 11:09

شكرا بزااااف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yacine
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 287
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحلى النكت على المنتخب المغربي   السبت فبراير 23 2008, 11:45

fatiha كتب:
شكرا بزااااف

de r1 khoti u ar welcome
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
genie
عضو طموح
عضو طموح
avatar

عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحلى النكت على المنتخب المغربي   السبت فبراير 23 2008, 11:47

Very Happy jolie khay
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحلى النكت على المنتخب المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات متدربي L'ISTA أكادير :: جناح : فضفضة و استراحة المتدربين و المتدربات :: بحر النكات-
انتقل الى: